يطيب لي باسمي وأسم لجنة الإدارة بأن أرحب بزوار موقعنا الالكتروني هذا الذي أنشئ ليكون حلقة الوصل ما بين الشركة ومتابعيها والمهتمين بنشاطها وكل من له علاقة بخدماتها ودورها في القطاع .

إن الشركة الوطنية لتموين الحقول والموانئ النفطية وبكونها رائدة في مجال الخدمات التموينية بقطاع النفط وتمتلك خبرة واسعة في مجال تقديم الخدمات بالمواقع النفطية امتدت لأكثر من 35 سنة وكان لها ولايزال دور بارز وحيوي في استكمال النهضة النفطية في بلادنا ؛ تحتاج للتعريف بدورها في قطاع النفط ولعل من أفضل الوسائل لذلك ان تجد لها موطئ قدم في المواقع الالكترونية لتكون نافذة تعبر من خلالها عن طبيعة نشاطها وتسلط الضوء على خدماتها وامكانياتها وقدراتها البشرية والفنية .

يسرنا ويشرفنا أن تكون اطلالتكم الكريمة على موقعنا الالكتروني الخاص بالشركة متواصلة وان تتعمق زياراتكم بما يحقق الفائدة من إنشاء هذه النافدة وأن تكون أراءكم وملاحظاتكم هي زادنا في طريقنا الطويل الذي أنطلق فيه زملاءنا من قبل واستلمنا نحن المشعل لنسير على الدرب ونحافظ على المكانة العريقة لهذه الشركة نستلهم من الخبرات السابقة ما يدعم أفكارنا ويسند طموحاتنا .

من خلال موقعنا الالكتروني وبثوبه الجديد نتطلع أن يجد الزائر المعلومة المفيدة وقاعدة البيانات التي تمس النشاط وأن يفتح الأفاق المهنية لمحبي الاطلاع عليها وأن تعزز تواصل مستخدمي الشركة مع الإدارات التابعة لها لتعميم الفائدة فيما يخص أوضاعهم الوظيفية والمالية والحقوقية .

يسعدني باسم لجنة الإدارة أن تمتد أوصر العلاقة مع الجميع وأن نتشرف بقبول الملاحظات لتساند خططنا وبرامجنا المستهدفة للرقي بالشركة والانطلاق بها إلي مصاف الشركات ذات الصيت الطيب .

دمتم بخير جميعا حفظكم المولى ورعاكم ؛ والله ولي التوفيق

د . فؤاد علي بالرحيم

   رئيس لجنة الإدارة